عن نبيلة ناظر

نبيله ناظر حاصلة على ماجستير إدارة الأعمال تخصص التسويق، أخذت العديد من الدورات في مجالات متعددة في عالم الأعمال ودورات متخصصة في تصميم الأزياء وقص الباترون والخياطة وهي عضوة في لجنة مصممات الأزياء في غرفة جدة التجارية منذ عدة سنوات.


بدأت أول مجموعة عام 2007، ومنذ بداياتها وحتى اليوم تتسم تصاميمها بالحشمة والسترة والأناقة لذلك أرتبط إسمها مع هذة الكلمات وكانت رائدة في هذا المجال ومن أوائل المصممات الاتي تخصصن في أزياء الحشمة.


منذ بداياتها ظهرت في العديد من القنوات والمقابلات التلفزيونية في السعودية وخارجها، وذُكر إسمها في الكثير من المجلات والجرائد والمقالات في السعودية والخليج وحول العالم العربي، وقامت بالتعاون مع الكثير من المشاهير ونجوم التواصل الإجتماعي والكثير لبسوا من تصاميمها.


لها في التدريس وإعطاء الدورات بصمة ناجحة، قامت بالتدريس في مجال الأزياء وكانت محاضرة في أكثر من جامعة وكلية داخل السعودية وفي الخليج، هي مدربة معتمدة ولديها أكثر من شهادة إعتماد وتعطي دورة معتمدة مميزة لمساعدة رائدات الأعمال المستقبليات.


تمتلك مشغل خاص للقص والخياطة والتصميم ولديها فريق عمل تحت إشرافها يعمل لديها منذ سنوات، تعرض مجموعتها في مشغلها الخاص وفي محلات أخرى في جدة والرياض وتصدر مجموعتها للكثير من المدن خارج جدة وخارج السعودية عن طريق موقعها الإلكتروني، وتشارك سنوياً في الكثير من المعارض المميزة للتواصل أكثر مع عميلاتها، وتسافر سنوياً لأكبر المعارض العالمية لشراء الأقمشة.


عضوة منذ سنوات في لجنة مصممات الأزياء في غرفة جدة التجارية


أهم ما يميز عملها، التفاني والإصرار والأهتمام الدائم به وتعتبره أساس لايتجزء من حياتها ورضى عميلاتها الكامل هو أولوية بالنسبة لها وتحرص على التواصل معهم شخصياً.


أخيراً نبيلة ناظر هي علامة تجارية مسجلة هويتها سعودية وتسعى للعالمية.